-->

افضل الخدمات المجانية لانشاء بريد الالكتروني

خدمات البريد الالكتروني من الخدمات الهامة للغاية علي الانترنت، فهي تساعدك بشكل كبير علي التواصل مع الاخرين ليس الاصدقاء فحسب وانما المواقع والشركات التي تقوم باستخدام خدماتها مثل البنوك ومواقع التسوق وغيرها، ولذلك يجب اختيار مزود خدمة البريد الالكتروني بعناية تامة لأن انشاء البريد الالكتروني علي منصة سيئة قد يسبب لك الكثير من المشاكل فيما بعد، وسنتعرف في هذا الموضوع علي افضل المواقع لانشاء بريد الكتروني مجاني مع التعرف علي مميزات كل موقع من تلك المواقع وأهم الخصائص التي تميزه عن غيره من الخدمات المماثلة. 

**هناك الكثير من المواقع التي توفر لك امكانية عمل بريد الكتروني علي منصاتها ولكن لا يمكن الوثوق في كل تلك المنصات, خاصةً وأن اختراق الايميلات أصبح امر خطير للغاية اذا كان مرتبط به حسابات بنكية أو مواقع هامة أو غير ذلك، ولهذا سنقوم في هذا الموضوع باستعراض افضل المواقع لانشاء بريد الكتروني.,، 

1- خدمة جيميل Gmail
- تعتبر منصة Gmail التابعة لجوجل أحد أفضل مواقع انشاء بريد الكتروني ان لم تكن الأفضل، فمع خدمة التخزين الغير محدودة ليس عليك القلق من المساحة التي قمت باستخدامها كما تتمع ايضاً المنصه بالعديد من الخصائص والمزايا الفريدة من نوعها ..


2- خدمة Outlook
من اقوي خدمات خدمات انشاء بريد الكتروني علي الانترنت خدمة Outlook ،وتتميز هذه الخدمة بمساحة تخزين غير محدودة، وتوفر لك انشاء ايميل هوتميل والذي يعتبرمن اكثر انواع الايميلات الهامة.


3- خدمة Yandex
- تعتبر من خدمات البريد الالكتروني علي الويب التي يقدمها الموقع الروسي الشهير Yandex ، الموقع يمنحك مساحة 10GB يمكنك استخدامها في رسائلك ويمكن زيادتها اذا تم استخدامها.


4- خدمة ProtonMail
- اذا كنت تبحث عن خدمة ذات اقوي حماية وأعلي درجة من التشفير فموقع ProtonMail يوفر لك امكانية انشاء ايميل مشفر بأقوي درجة من الحماية والأمان،هذا الموقع المميز يسمح لك بالحصول علي بريد الكتروني مشفر بحيث لا يمكن لأحد معرفة هويتك ولا تتبع رسائلك.
للتسجيل في خدمة ProtoMail اضغط هنا  


5- خدمة AIM او AOL
- خدمة AIM المميزة هي عبارة عن منصة توفر خدمة انشاء ايميل مجاني، حيث تمنحك مساحة مجانية لتخزين رسائلك عليها، وتوفر لك المنصة ايضاً امكانية التعديل علي اكواد HTML الخاصة بالرسالة مع امكانية عمل شات مع الأصدقاء وارسال رسائل SMS.






عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *